random
اخر الأخبار

تحميل لعبة تكسير الزجاج والجدران بالكرات الحديدية

الصفحة الرئيسية

لعبة تكسير الزجاج
لعبة تكسير الزجاج

ابدأ رحلتك إلى البعد المستقبلي متحدياً لجميع العقبات حتى تحقق هدفك، واستمتع بصوت تهشيم الزجاج الرائع بفضل لعبة تكسير الزجاج المتميزة.

لعبة تكسير الزجاج

إنها لعبة ممتعة للغاية، تجعلك تفرّغ كل شحنات الغضب، ستذهب في رحلة إلى البعد المستقبلي مع إمكانية التحرك بانسيابية يتبعها تغيرات في الصوت، ستحطم كل ما تراه أمامك، وهذا كله سيجعلك في حالة الحماس المطلق بفضل المؤثرات الصوتية التي ستحرضك على تحطيم المزيد وسماع صوت تكسير وتهشيم الزجاج، مع التغيرات المتتالية لكل مرحلة، فهناك متعة كبيرة بإنتظارك داخل هذه اللعبة.

شرح لعبة تحطيم الزجاج

بعد تحميل اللعبة ستعيش تلك المغامرة الممتعة للقيام برحلة كاملة إلى البُعد الآخر، وتتطلب منك تلك اللعبة أن تكون بكامل تركيزك لأن الوقت سينفذ منك ولأنك في خضم المسير وتحطيم العوائق لتحديد أهدافك، إذ أن هذه اللعبة محاكية للفيزياء وخاصية التدمير المميزة مع سماع أصوات التهشيم ستجعل الأدرينالين في جسدك في مستوىً آخر تماماً، وهناك العديد من المراحل الرائعة التي ستندمج وتلعب بها بدون ملل.

تنزيل لعبة تكسير الزجاج بالكرة

حجم هذه اللعبة لا يتعدى 55.28 ميجابايت، ويمكنك تحميلها بدون أي تكلفة، كما أن اللعبة خالية من الإعلانات المزعجة، وطريقة اللعبة متزامنة مع الموسيقا كما أن تلك المؤثرات الصوتية تتغير بتغير المراحل لتتناسب معها، لذا قم بتحميل لعبة Smash Hit للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، واحرص على خوض تلك الإثارة التي ستجعلك في حالة اندفاع كبير بفضل تلك المؤثرات الصوتية وصوت تحطيم الأشياء الذي سيثيرك لتحطيم ما هو أكثر وللانتقال إلى البعد الأكبر، ماذا تنتظر؟ حمّله وكن واحد من آلاف المستخدمين العاشقين لهذه اللعبة المثيرة.

مميزات لعبة Smash Hit

  • هذه اللعبة تحفّز الشعور بالطاقة الكبيرة لخوض رحلة محيطية متسامية عبر الزمان والمكان.
  • اللعبة متزامنة مع الموسيقا والمؤثرات الصوتية.
  • وجود أكثر من 50 غرفة مختلفة مع 11 نمطاً رسومياً مختلفاً.
  • وجود آليات كسر الزجاج الواقعية في كل مرحلة.
  • الأصوات داخل لعبة تكسير الزجاج ممتعة للغاية.

google-playkhamsatmostaqltradent