random
اخر الأخبار

تحميل تطبيق واتساب الاعمال بميزات وخاصيات رهيبة للغاية

الصفحة الرئيسية

واتساب الاعمال
واتساب الاعمال

هل تريد أن تزيد من مبيعاتك وتحسن من خدمة عملائك؟ هل تريد أن توفر لعملائك طريقة مريحة وسريعة للتواصل معك؟ إذا تعرف معنا على واتساب الاعمال.

ما هو تطبيق واتساب الاعمال؟

تطبيق واتساب الاعمال رائع يتيح لك إمكانية إنشاء وجود تجاري على واتساب والتواصل بشكل فعال مع عملائك ومساعدتك على تنمية عملك ويمكنك استخدام التطبيق إذا كان لديك أرقام هواتف منفصلة للعمل والشخصية لديك يسمح لك التطبيق بتسجيل رقمي هاتفك الخاصين برقمي هاتف مختلفين على نفس الهاتف التطبيق مزود بميزات مخصصة للأعمال مثل إنشاء ملف تعريف لعملك وأدوات الرسائل التجارية ودعم الأرقام الأرضية والقدرة على تشغيل كلا من واتساب لرجال الأعمال وواتساب الماسنجر على نفس الهاتف.

شرح برنامج واتس اب اعمال

يحتوي واتس اب اعمال على ميزات متعددة تجعله مناسباً لجميع أنواع الأعمال والمهن وايضا مناسب للمشاهير والفنانين ويمكنك إنشاء ملف تعريف لعملك وإضافة معلومات قيمة مثل موقع الويب ومعلومات الاتصال و يمكنك أيضا استخدام أدوات الرسائل التجارية لتكون أكثر استجابة لعملائك يمكنك إنشاء رسالة ترحيبية لعملائك عندما يتصلون بك للمرة الأولى واستخدام رسائل التلقائية لإعلام العملاء بأنك لست متاحاً في الوقت الحالي فإن كنت من أصحاب الأعمال فإن واتساب الاعمال هو الخيار الأفضل لك.

تنزيل برنامج واتس اب اعمال

تنزيل برنامج واتس اب اعمال آمر سهل و باستخدام التطبيق يمكنك أيضا استخدام الأرقام الأرضية لتمكين العملاء من إرسال الرسائل والاتصال بك ويمكنك أيضا استخدام واتساب لرجال الأعمال وواتساب الماسنجر على نفس الهاتف بسهولة ولتحميل تطبيق واتساب للأعمال للأندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و يعد تطبيق واتساب الأعمال خيار رائع لجميع أصحاب الأعمال والمهنيين الذين يرغبون في التواصل بشكل أفضل مع عملائهم وتنمية أعمالهم بشكل فعال فهذا التطبيق يحتوي على أشياء مميزة تسهل عليكم التواصل مع الزبائن والعملاء.

مميزات تطبيق WhatsApp Business

  • إنشاء ملف تعريف لعملك لمساعدة العملاء على العثور على المعلومات الهامة حول عملك.
  • يوجد في واتساب الاعمال أدوات الرسائل التجارية لتحسين الاستجابة للعملاء.
  • يدعم الأرقام الأرضية لإمكانية التواصل مع العملاء.
  • يتيح لك انشاء رابط واتساب لرقمك للتواصل معك من خلاله.
  • إمكانية استخدام واتساب لرجال الأعمال وواتساب الماسنجر على نفس الهاتف.
  • إمكانية الرد على الرسائل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر واتساب ويب.
  • قدرة على إرسال الرسائل الصوتية والفيديو والصور والمستندات والرموز التعبيرية والملصقات والمواقع.
  • يدعم الاتصال الصوتي واتصال الفيديو بسهولة.

google-playkhamsatmostaqltradent