random
اخر الأخبار

تحميل لعبة التنين النارية الجائع | حلق وأحرق الوحوش والفرائس

الصفحة الرئيسية

لعبة التنين
لعبة التنين

أبحر في عالم مليء بالأساطير والوحوش والفرائس اللذيذة في لعبة التنين التي سوف نتحدث عنها اليوم فهي لعبة رائعة من أفضل العاب التنانين.

لعبة التنين

لعبة التنين هي لعبة حركة ومغامرات تتيح للاعبين التحكم في تنين جائع وجمع الفرائس لأكلها و سوف تلعب بتنينك وتأكل وتحرق كل شيء حتى تصبح قوي ويمكنك تجهيزه بأزياء غريبة وتعزيز قوته ويجب عليك ايضا السيطرة على الكثير من التنانين لتصبح أقوى لاعب في اللعبة وهذه اللعبة ايضا من اشهر الالعاب التي تعمل بدون انترنت فسوف تعيش مغامرات رائعة بداخلها.

شرح لعبة التنين للموبايل

يتميز العالم الافتراضي في لعبة التنين بجرافيك ثلاثي الأبعاد عالي الجودة ومجموعة متنوعة من الوحوش والفرائس التي يمكن للاعبين التغلب عليها والأكل منها كما يمكن للاعبين جمع التنانين النارية وترقيتها وتدريبها للحصول على قوى فريدة وكذلك تجهيزها بمجموعة متنوعة من الملابس والحيوانات الأليفة لزيادة قوتها وتتوفر أيضا العديد من المراحل والمهام المختلفة فهناك متعة كبيرة داخل هذه اللعبة بانتظاركم.

تحميل لعبة التنين الناري

تحميل لعبة التنين الناري سهل وفوري وهي واحدة من أقوى ألعاب التنانين وتتيح للاعبين السيطرة على تنين واستكشاف عالم مليء بالأساطير والوحوش والفرائس فسوف تعيشوا تجربة رائعة كثيراً ولتحميل لعبة Hungry Dragon للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وانطلق بهذه اللعبة وتناول كل شيء أمامك و فإنت سوف تكون بها تنين جائع ويحرق كل شيئ يظهر امامه.

مميزات لعبة Hungry Dragon

  • تتميز برسومات رائعة تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في رحلة من خلال عالم خيالي.
  • تعتبر هذه اللعبة من أشهر #العاب بدون نت# للموبايل.
  • يمكن للاعبين تخصيص التنين الخاص بهم بمجموعة متنوعة من الترقيات والقدرات.
  • يمكن للاعبين السفر عبر مجموعة متنوعة من العوالم المختلفة.
  • العوالم باللعبة كل منها له تحدياته الخاصة.

google-playkhamsatmostaqltradent