random
اخر الأخبار

تحميل لعبة كشف الفضائيين والقبض عليهم واصطيادهم

الصفحة الرئيسية

لعبة كشف الفضائيين
لعبة كشف الفضائيين

هل تحب ألعاب الخيال العلمي والمغامرات؟ إذا فإن لعبة كشف الفضائيين الأجانب والقبض عليهم واصطياد الكائنات الفضائية المختبئة هي الاختيار المثالي لك تابع معنا.

لعبة كشف الفضائيين

تم تصميم لعبة كشف الفضائيين والقبض عليهم واصطياد بشكل ممتاز و حيث تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد جذابة ومثيرة وتتضمن اللعبة العديد من التفاصيل الواقعية التي تجعلها تبدو وكأنها حقيقية ويمكنك التحكم في اللعبة بسهولة عبر هاتفك وسوف تستمتع بها كثيراً.

شرح لعبة كشف الفضائيين

تعتبر لعبة لعبة كشف الفضائيين لعبة ممتعة وتستحق التجربة وتتميز اللعبة بتصميمها الجذاب والمميز وتحكمها السهل والمرن وأوضاع اللعب المختلفة والتحديثات المستمرة التي تتلقاها وهذا يجعل اللعبة خيار ممتاز لعشاق الالعاب والمغامرات و تتضمن اللعبة تحديات جديدة في كل مستوى ويجب على اللاعبين تحقيق أهداف محددة في كل مستوى من أجل الانتقال إلى المستوى التالي فهناك متعة كبيرة بإنتظاركم.

تنزيل لعبة كشف الفضائيين

تنزيل لعبة كشف الفضائيين آمر سهل وفوري واللعبة ممتعة كثيراً ومن أفضل العاب الموبايل ويمكنك بكل سهولة اللعب والإستمتاع بها وتتضمن اللعبة مهام مختلفة مثل البحث عن المحتالين والقبض عليهم واصطياد الكائنات الفضائية المختبئة ولتنزيل لعبة Alien catcher: uzaylı oyunu للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وتتلقى اللعبة تحديثات مستمرة من المطورين و وهذا يساعد على تحسين أدائها واضافة مزيد من المحتوى والتحديات الجديدة فهناك الكثير من المتعة تنتظركم في اللعبة.

مميزات لعبة Catch the Alien: Find Impostor

  • تضمن اللعبة تحديات جديدة في كل مستوى ويجب على اللاعبين تحقيق أهداف.
  • تتلقى اللعبة تحديثات مستمرة من المطورين.
  • تتميز اللعبة بتصميمها الجذاب والمميز وتحكمها السهل والمرن.
  • تحتوي لعبة كشف الفضائيين على أوضاع لعب مختلفة.

google-playkhamsatmostaqltradent