random
اخر الأخبار

تحميل لعبة طقطقة العجلة و الحظ اسئلة واعترافات وتحديات جريئة

لعبة طقطقة
تنزيل لعبة طقطقة

اليوم لدينا لعبة طقطقة وهي من ألعاب التحدي المميزة التي ستجعلك تتحدى أصدقائك عبر عجلة حظ ممتعة ومليئة بل أسئلة المميزة والرائعة.

لعبة طقطقة

لعبة طقطقة هي لعبة جماعية ممتعة وعبارة عن جولة بعجلة حظ ومبدأ اللعبة تدور العجلة بشكل عشوائي وهيي لعبة تحدي الإعترافات وتحتوي على ألعاب جماعية ممتعة مع الأهل والأصدقاء فتستطيع لعب هذه اللعبة مع جميع اصدقائك حديهم في الكثير من الاشياء.

شرح لعبة طقطقة

لعبة طقطقة المميزة جداً والغنية بالمرح والتي يمكنك لعبها مع أصدقائك وعائلتك أيضاً وهي عبارة عن لعبة جماعية ممتعة ويوجد بها عجلة حظ ستدور هذه العجلة بشكل عشوائي لتتوقف عند شخص وهذه الشخص سيأتيه أمر ويجب عليه أن ينفذ هذا الأمر بحكم قواعد اللعبة وهذه اللعبة جدا مسلية ومميزة وممتعة أيضا فهي تزيد الألفة بينك وبين عائلتك أذا لعبتها معهم فهي ممتعة للغاية ومن أفضل الألعاب.

تحميل لعبة عجلة الحظ

تحميل لعبة عجلة الحظ سهل وفوري وهذه اللعبة رغم انها ممتعة للغاية الا انها خفيفة على جميع الهواتف وهي ممتعة و سلسة الاستخدام وواجهة اللعبة سهلة جداً ويوجد تحديات وأسئلة جديدة دائما ولتنزيل لعبة Taqtaqah طقطقة للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، واللعبة خفيفة ولا تقوم بأخذ مساحة كبيرة وتعتبر من ألعاب التحدي ولعبة ممتعة لك ولأصدقائك فقم بمناداه جميع اصدقائك وتحداهم بهذه اللعبة الرائعة.

مميزات لعبة Taqtaqah طقطقة

  • لعبة سلسة الاستخدام وبواجهة سهلة جداً.
  • يوجد تحديات وأسئلة جديدة دائما.
  • لعبة خفيفة ولا تقوم بأخذ مساحة كبيرة.
  • لعبة طقطقة تعتبر من ألعاب التحدي.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent