random
اخر الأخبار

تحميل تطبيق التحكم في الهاتف دون لمسه عن طريق الإيماءات

التحكم في الهاتف دون لمسه
طريقة التحكم في الهاتف دون لمسه

تطبيق التحكم في الهاتف دون لمسه التي سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق رائع كثيراً فتستطيع من خلاله التحكم بهاتفك بشكل كامل دون ان تلمسه.

برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه

برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه رائع وممتع و يمكنك من استخدام هاتفك بكل سهولة وبدون لمسه و هذا التطبيق رائع ولكن تأكد من اعطائه جميع الأذونات لكي يعمل بشكل صحيح وستستمتع بإستخدام هاتفك بسهولة فقد تحتاج الى هذه الخاصيه ان كنت تشاهد الفيديوهات فسوف تستفيد كثيرا من هذا التطبيق.

شرح برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه

برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه سهل الإستخدام ويعمل التطبيق باستخدام كاميرا الهاتف للتعرف على إيماءات اليد والإصبع بدقة فمثلا يمكنك الضغط على الشاشة عن طريق الضغط بإصبع واحدة أو السحب لليمين واليسار للتمرير إن كنت تشاهد الفيديوهات وتستطيع تخصيص هذا التطبيق بكل سهولة فعند تحميلك للتطبيق سوف يعلمك على جميع الخطوات.

تحميل تطبيق التحكم في الهاتف دون لمسه

تحميل تطبيق التحكم في الهاتف دون لمسه سهل وفوري ومن خلاله يمكنك ضبط مستوى الصوت عن طريق رفع وخفض الإصبع وهناك إيماءات للتحكم في تشغيل الفيديوات على مواقع مثل يوتيوب ونتفليكس ولتنزيل تطبيق Spatial Touch™ للاندرويد من هنا، والتطبيق يعمل بشكل سلس و بحيث يتعرف على حركات اليد والأصابع ويترجمها إلى أوامر تنفذ على الهاتف سوف تصبح تجربتك لهاتفك سهلة.

مميزات تطبيق Spatial Touch™

  • التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام.
  • لديه القدرة على التعرف على العديد من الإيماءات.
  • يمكنك التحكم في الهاتف دون لمسه.
  • التطبيق يجعل استخدام الهاتف أسهل وأكثر متعة.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent