random
اخر الأخبار

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية للاندرويد - الكرات الملونة

الصفحة الرئيسية

لعبة زوما القديمة
لعبة زوما القديمة

لعبة زوما القديمة اصبحت متوفرة على الهواتف الذكية وان كنت تريد لعبة زوما الأصلية سوف نوفرها لك في هذا المقال تابع معنا للتعرف على لعبة زوما الرائعة.

لعبة زوما القديمة

لعبة زوما القديمة  اصبحت متوفرة وإذا كنت من محبي ألعاب الألغاز الإدمانية وتبحث عن تجربة ترفيهية ممتعة على هاتفك المحمول، فإن لعبة زوما القديمة هي الخيار المثالي لك. وتمتاز هذه اللعبة بشعبيتها الكبيرة وسهولة الوصول إليها وتعتبر من بين الألعاب الكلاسيكية التي لا تفقد رونقها مع مرور الوقت.

شرح لعبة زوما الاصليه

تعتمد لعبة زوما الاصلية على فكرة بسيطة ومثيرة في آن واحد و تحاكي اللعبة تحديات لعبة زوما القديمة و حيث يتعين عليك إطلاق الكرات الملونة باتجاه سلاسل الكرات الأخرى المتحركة وذلك لتكوين مجموعات من ثلاث كرات أو أكثر من نفس اللون و يجب عليك أن تكون سريعًا ودقيقًا في اتخاذ القرارات لتجنب وصول الكرات إلى النهاية وإنهاء اللعبة.

تنزيل لعبة زوما القديمة للموبايل

تنزيل لعبة زوما القديمة للموبايل سهل كثيراً و إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة زوما القديمة أثناء الأستراحة في البيت او العمل فلا داعي للقلق فهي متاحة أيضًا للتنزيل على الهواتف ويمكنك تنزيل لعبة Marble Games:Zumba Blast للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ويمكنك الآن الاستمتاع بالمغامرة والتحدي الذي تقدمه اللعبة أثناء انتظارك في الصفوف أو في أي وقت فراغ آخر و احصل على اللعبة الآن واستمتع بتجربة اللعب المثيرة أينما كنت.

مميزات لعبة Marble Games:Zumba Blast

  • تتميز لعبة زوما القديمة بالعديد من المميزات التي تجعلها تبرز بين ألعاب الزوما الأخرى.
  • تحتوي اللعبة على مستويات صعوبة متعددة.
  • يحتاج اللاعبون إلى إتقان اتجاه وسرعة إطلاق الكرات لإكمال أهداف المستوى.
  • اللعبة ادمانية ومثيرة وتحتوي على كرات ملونة متعددة.
  • يمكنك فتح جميع المستويات وكن سيد اللعبة!

google-playkhamsatmostaqltradent